أعزائي المرضى و الزوار:

أرحب بكم في مستشفى القوات المسلحة بنجران آمل أن تكون خدمات المستشفى ترقى إلى تطلعاتكم فنحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والعلاجية المساندة في سبيل المحافظة على صحتك ويسعدنا أن نتلقى اقتراحاتكم وملاحظاتكم وذلك من خلال الاتصال والتواصل مع العاملين بقسم علاقات وحقوق المرضى أو التواصل مباشرة مع إدارة المستشفى راجين لكم دوام الصحة والعافية

العميد الطبيب


سعد صالح الغامدي


مدير مستشفى القوات المسلحة بنجران

نظرة تاريخية

صدرت التوجيهات بإنشاء مستشفى بسعة 75 سرير. تم افتتاح المشروع من قبل المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يرحمه الله وعدل المسمى الي مستشفى القوات المسلحة بنجران. وزودت سعته السريرة الي 105 سرير في 1415/12/14 وفي 1417 صدرت التوجيهات بإضافة 55 سرير مع مبنى للعيادات الخارجية والمختبر وبعض المرافق الأخرى وأصبحت السعة السريرة 160 سرير.

الرؤية

يهدف مستشفى القوات المسلحة بنجران للوصول إلى جودة شاملة محققة للمعايير المحلية والعالمية في مجال خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالاستخدام الأمثل للموارد والإمكانيات المتاحة .

القيم

نحن في مستشفى القوات المسلحة بنجران علينا التمسك بالمبادئ والقيم الأساسية التالية: - العناية المتعلقة بالمريض: نبذل قصارى جهودنت لتلبية إحتياجات المريض لكونه محور الرعاية الصحية. ولا بد من إشراكه بفعالية بصفة شحصية في عملية إستمرار تقديم الخدمات الطبية المقدمة له.
- المسئولية: نتحمل المسئولية الشخصية الملقاة على عاتقنا.
- الجودة: نسعى دائما بإستمرار إلي تقديم افضل الخدمات الطبية والتي تطبق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية.
- فريق العمل: نحن نقدم أفضل بيئة للعمل للتعاون والثقة والإحترام المتبادل.
- الإتصال: نحن نؤكد على الإتصال المفتوح الذي يعزز الإستجابة الفعالة والمستمرة.
- الأمن والسلامة: نحن نكرس جهودنا لجعل مستشفى القوات المسلحة بنجران أفضل مكان أمن للجميع

الرسالة

يهدف مستشفى القوات المسلحة بنجران الي تقديم خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العاليةلأفراد القوات المسلحة وعوائلهم في السلم والحرب. والتعاون والمشاركة مع المرافق الصحية الأخرى لتقديم أفضل الخدمات الصحية في حالات الطوارئ والكوارث على المستوى الإقليمي والدولي.